اين نحن من ثقافة الشكوى ؟
هل غيابها هو ما صعد من الممارسات الابتزازية لدى البعض ؟
هل اصبح التحايل اسلوب لدى الناقلين الخواص ؟
هل هي شطارة ام استثمار في ازمة ام دوس على القانون ؟ موضوع اليوم من الراي والراي الاخر تطرق الى تحايل وابتزاز بعض الناقلين الخواص لجيوب المواطنين في ظل ازمة كورونا خاصة بتطبيق البرتكول الصحي وبتخفيض عدد المقاعد المستغلة بمختلف وسائل النقل الى خمسين بالمئة واجراءات اخرى بعض الناقلين تعدوا على التعليمات واصبحوا يطلبون من الزبائن تحمل تكلفة المقعد الشاغر او وضع تسعيرة جزافية من نفسه في مخالفة صارخة للقانون وفي ظل غياب ثقافة التبليغ والشكوى لدى المواطنين عرفت الظاهرة السلبية هذه تزايدا في الايام الاخيرة وهو مانسلط الضوء عليه في البرنامج
التفاصيل تتابعونها عبر هذا الرابط