الأخبارثقافة و فنون

بين الثانويات — منتخب ولاية ميلة ضد منتخب مدارس اشبال الامة سطيف

 

بين الثانويات -- منتخب ولاية ميلة ضد منتخب مدارس اشبال الامة سطيف 2

فاز منتخب ولاية ميلة بنتيجة 34.5 نقطة مقابل 28.5 نقطة لمنتخب مدارس اشبل الامة سطيف ضمن لمنافسة الثقافية والفكرية بين الثانويات للاذاعة الجزائرية القناة الاولى .

المنافسة الفكرية بين المنتخبين كانت في مادة اللغة العربية اين تحصل منتخب ميلة عل 09 نقاط في حين تحصل منتخب اشبال الامة لسطيف على 05.5 نقطة، اما في مادة الرياضيات فنال منتخب ميلة 09 نقاط ، اما منتخب اشبال مدارس سطيف تحصل على 02 نقطة، في مادة العلوم الاجتماعية تحصل منتخب ميلة على 07.5 نقطة ومنتخب اشبال مدارس سطيف على 07نقطة.

فيما يخص منتخب ميلة في مادة العلوم الطبيعية كانت من نصيبها حسب القرعة اين تحصل منتخب ميلة على 04 نقاط في حين منتخب اشبال مدارس سطيف كانت من نصيبه مادة العلوم الطبيعية التي تحصل فيها على 04 نقاط.

منتخب ميلة حسم لقاء المنافسة الفكرية بين الثانويات قبل اخر مادة لان الفارق بين المنتخبين 11 نقطة .

اما نتائج المادتان الاخرتان فكانت كما يلي العلامة الكاملة التي تحصل عليها منتخب اشبال مدارس سطيف في مادة  الانجليزيةالتي كانت من نصيبهم حسب القرعة ، اما منتخب ميلة فتحصل على 05 نقاط في مادة اللغة الفرنسية التي كانت من نصيبهم حسب القرعة.

لتنتهي المنافسة الفكرية بفوز منتخب ميلة على حساب منخب مدارس اشبال سطيف بنتيجة 34.5 نقطة مقابل 28.5نقطة في البرايم الاول من تصفيات الدور الثاني لبرنامج بين الثانويات للاذاعة الجزائرية القناة الاولى.

بين الثانويات -- منتخب ولاية ميلة ضد منتخب مدارس اشبال الامة سطيف 3

coronavirus-stats-live
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق