الأخبارثقافة و فنون

العلامة الكاملة من متوسطة الشهيد لعريبي بشير ببلدية زغاية

 

العلامة الكاملة من متوسطة الشهيد لعريبي بشير ببلدية زغاية 2

فاز فوج أ على فوج ب بنتيجة 68 نقطة مقابل 62 نقطة في المنافسة الفكرية والثقافية ضمن برنامج العلامة الكاملة لامسية الثلاثاء18 فيفري 2020م .

المنافسة الفكرية والثقافية ضمن برنامج العلامة الكاملة استهلت بايات بينات من الذكر الحكيم من سورة القلم تلتها على اسمعنا التلميدة سندس عمرون ، لتلقي السيدة سعاد بن ورزق مديرة متوسطة الشهيد لعريبي بشير كلمة ترحيبية على الحضور، تلتها كلمة لرئيس الاتحادية الولائية للاعمال المكملة للمدرسة السيد اعميرة مسعود والذي هنأ منتخب ثانويات ولاية ميلة الذي تأهل الى الدور الثاني من يرنامج بين الثانويات للاذاعة الجزائرية ، ثم تعرفنا على متوسطة الشهيد لعريبي بشسر مع التلميذتان كوثر بلدي وسمر عجرود.

انطلقت المنافسة بين الفوجين الفوج أ والفوج ب وتحللتها انشطة متنوعة من اناشيد مسرح وركن هل تعلم باداء متميز ، مع مسابقة للرسم بمناسبة اليوم الوطني للشهيد ، والمنافسة كانت بين التلميذ أيمن رزايقي والتلميذ ادم بورومة،إضافة الى تزيين جدران المتوسطة برسومات حول يوم الشهيد، وكذا معرض للاكل التقليدي وللاعمال التقليدية ببهو ساحة المدرسة ، لتنتهي المنافية الفكرية والثقافية بفوز الفوج أ على الفوج ب بنتيجة 68 نقطة مقابل 62 نقطة.

للعلم برنامج العلامة الكاملة بالتنسيق مع مديرية التربية ، الاتحادية الولائية للاعمال المكملة للمدرسة وبمساهمة المكتبة الرئيسة مبارك بن صالح .

العلامة الكاملة من متوسطة الشهيد لعريبي بشير ببلدية زغاية 3

العلامة الكاملة من متوسطة الشهيد لعريبي بشير ببلدية زغاية 4

العلامة الكاملة من متوسطة الشهيد لعريبي بشير ببلدية زغاية 5

العلامة الكاملة من متوسطة الشهيد لعريبي بشير ببلدية زغاية 6

العلامة الكاملة من متوسطة الشهيد لعريبي بشير ببلدية زغاية 7

 

العلامة الكاملة من متوسطة الشهيد لعريبي بشير ببلدية زغاية 8

 

العلامة الكاملة من متوسطة الشهيد لعريبي بشير ببلدية زغاية 9

العلامة الكاملة من متوسطة الشهيد لعريبي بشير ببلدية زغاية 10

الوسوم
اظهر المزيد