الأخبارثقافة و فنون

العلامة الكاملة من ثانوية المجاهد المتوفى بن داس محمد ببلدية ترعي باينان

العلامة الكاملة من ثانوية المجاهد المتوفى بن داس محمد ببلدية ترعي باينان

العلامة الكاملة من ثانوية المجاهد المتوفى بن داس محمد ببلدية ترعي باينان 2

فاز فوج العلوم على فوج المعارف بنتيجة 73.5 نقطة مقابل 67 نقطة ضمن المنافسة الفكرية والثقافية ضمن يرنامج العلامة الكاملة لامسية الثلاثاء 10 مارس 2020م بثانوية المجاهد المتوفى بنداس محمد .

المنافسة الفكرية والثقافية في برنامج العلامة الكاملة استهلت بايات بينات من الذكر الحكيم مع الطالبة شيماء بلطرش التي امتعت الحضور بتلاوة عطرة لايات من سورة الحشر، بعدها مباشرة القى مدير ثانوية المجاهد بن داي محمد كلمة ترحيبية بالمناسبة والذي حي من خلالها اذاعة الجزائر من ميلة على المجهودات المبدولة من اجل الرفع من مستوى التلاميذ واحياء روح التنافس بينهم.

المنافسة الفكرية والثقافية العلامة الكاملة بين فوج العلوم وفوج المعارف تخللتهاانشطة متنوعة ومختلفة قدمها تلاميذ ثانوية المجاهد بن داس محمد حيت تمتع الحضور باناشيد، خواطر ومسرح على مدار ساعتين من الزمن ، لتنتهي المنافسة بين الفوجين بفوز فوج العلوم بنيجة 73.5 مقابل 67 نقطة لفوج المعارف، ودائما نقول العلم هو الفائز في اي منافسة فكرية وعلمية.

للعلم برنامج العلامة الكاملة بالتنسيق مع مديرية التربية الاتحادية الولائية للاعمال المكملة للمدرسة ، وبمساهمة المكتبة الرئيسة مبارك بن صالح ، لين ستكون ثلاث جوائز لثلاث ثانويات فائزة معنا ، وثلاث متوسطات فائزة وابتدائيتن نهاية الموسم الدراسي.

العلامة الكاملة من ثانوية المجاهد المتوفى بن داس محمد ببلدية ترعي باينان 3

العلامة الكاملة من ثانوية المجاهد المتوفى بن داس محمد ببلدية ترعي باينان 4

العلامة الكاملة من ثانوية المجاهد المتوفى بن داس محمد ببلدية ترعي باينان 5

العلامة الكاملة من ثانوية المجاهد المتوفى بن داس محمد ببلدية ترعي باينان 6

العلامة الكاملة من ثانوية المجاهد المتوفى بن داس محمد ببلدية ترعي باينان 7

 

 

الوسوم
اظهر المزيد