الأخبارثقافة و فنون

العلامة الكاملة من ثانوية الشهيد الطاهر بوسمينة ببلدية حمالة

العلامة الكاملة من ثانوية الشهيد الطاهر بوسمينة ببلدية حمالة 2

فاز فوج الشهيد ديدوش مراد على حساب فوج الشهيد العربي بن مهيدي بنتيجة 48.5 نقطةمقابل 44 نقطة في المنافسة الثقافية والفكرية ضمن برنامج العلامة الكاملة،امسية الثلاثاء 25 فيفري 2020م.

المنافسة الفكرية والثقافية ضمن برنامج العلامة الكاملة استهلت بايات بينات من الذكر الحكيم من سورة الرحمان من تلاوة الطالبة شمس بوخالفة، ليقي مدير ثانوية الشهيد الطاهر بوسمينة السيد السبتي لبصير كلمة ترحيبية للحضور، بعدها تعرفنا رفقة الطالبة سعيدة ناموي على الثانوية ثم قدمت لنا الطالبة وئام نفيسة عشوب نبدة تعريفية عن الشهيد الطاهر بوسمينة.

المنافسة الفكرية والثقافية بين فوج الشهيد العربي بن مهيدي والشهيد ديدوش مراد كنت متقاربة نوعا ما ، تخللتها نشاطات متميزة ومتنوعة قدمها تلاميذ ثانوية الشهيد الطاهر بوسمينة من اناشيد: انشودة عليك مني سلام ، انشودة يارسول الله وانشودة من اجلك عشنا ياوطني، كذلك قدم التلاميد مسرحيات: مسرحية البلاد العربية ، مسرحية دم الشهيد ، اضافة الى قصيدة بعنوان ابي.

لتنتهي المنافسة الفكرية والثقافية ضمن برنامج العلامة الكاملة من ثانوية الطاهر بوسمينة بفوز فوج الشهيد ديدوش مراد على حساب فوج الشهيد العربي بن مهيدي بنتيجة 48.5 نقطة مقابل 44 نقطة.

للعلم برنامج العلامة الكاملة بالتنسيق مع مديرية التربية، الاتحادية الولائية للاعمال المكملة للمدرسة وبمساهمة المكتبة الرئييسة مبارك بن صالح بميلة.

العلامة الكاملة من ثانوية الشهيد الطاهر بوسمينة ببلدية حمالة 3

العلامة الكاملة من ثانوية الشهيد الطاهر بوسمينة ببلدية حمالة 4

العلامة الكاملة من ثانوية الشهيد الطاهر بوسمينة ببلدية حمالة 5

العلامة الكاملة من ثانوية الشهيد الطاهر بوسمينة ببلدية حمالة 6

coronavirus-stats-live
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق