الأخبارثقافة و فنون

العلامة الكاملة من ابتدائية الشهيد ماضي العمري ببلدية شلغوم العيد

 

العلامة الكاملة من ابتدائية الشهيد ماضي العمري ببلدية شلغوم العيد 2العلامة الكاملة من ابتدائية الشهيد ماضي العمري ببلدية شلغوم العيد 3

فاز فوج المتفوقين على فوج العباقرة في المنافسة الفكرية ضمن برنامج العلامة الكاملة بنتيجة 71.5 مقابل 62 نقطة امسية الثلاثاء 04 فيفري 2020م.

برنامج العلامة الكاملة استهل بايات بينات من الذكر الحكيم  مع التلميدة الفة رتال مستقالجي التي تلت على اسماعنا ايات من سورة العلق بصوت جميل واداء رائع، تلتها كلمة ترحيبية لمدير ابتدائية الشهيد العمري ماضي السيد سليم بن خليفة ثم تعريف وجيز عن الابتدائية مع التلميدة نرمين دريس .

المنافسة الفكرية والثقافية مع فوج العباقرة وفوج المتفوقين تخللتها انشطة متنوعة لتلاميذ لابتدائية الشهيد العمري اناشيد ، شعر، خاطرة و مسرح، لتنتهي المنافسة الفكرية بين الفوجين بنتيجة 71.5 نقطة مقابل 62 نقطة ودائما العلم هو الفائز في اي منافسة فكرية وثقافية .

للعلم المنافسة الفكرية والثقافية بمساهمة الاتحادية الولائية للاعمال المكملة للمدرسة و بمساهمة المكتبة الرئيسة مبارك الميلي اين خصصت ثلاث جوائز لثلاث ثناويات فائزة معنا ، ثلاث جوائز لثلاث متوسطات وجائزتين لابتدائيتن نهاية الموسم الدراسي.

العلامة الكاملة من ابتدائية الشهيد ماضي العمري ببلدية شلغوم العيد 4

العلامة الكاملة من ابتدائية الشهيد ماضي العمري ببلدية شلغوم العيد 5

العلامة الكاملة من ابتدائية الشهيد ماضي العمري ببلدية شلغوم العيد 6

coronavirus-stats-live
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق