الأخبارثقافة و فنون

العلامة الكاملة من ثانوية لخضر بن نابث ببلدية عين الملوك

فوج البشير الابراهيمي يفوز على فوج عيد االحميد ابن باديس ب :58.5 نقطة مقابل 36.5 نقطة في المنافسة الفكرية والثقافية ضمن يرنامج العلامة الكاملة من ثانوية لخضر بن نابت .

استهل برنامج العلامة الكاملة بايات بينات من الذكر الحكيم مع الطلبة فانت مهني التي تلت على اسماعنا ايات من سورة العلق ، بعدها القى مدير ثانوية لخضرر بن نابت السيد عبد المجيد كبير كلمة ترحيبية، ثم كلمة لرئيس مكتب ااتحادية الولائية للاعمال المكملة للمدرسة السيد اعميرة مسعود ، ثم عرفتنا الطالبة منار بن معروف بثانوية لخضر بن نابت .

 

بدأت النشاطات الثقافية والفكرية بانشودة ترحيبية اهلا وسهلا ،كما قدم طلبة ثانوية لخضر بن نابت مجموعة من الاناشيد والمسرحيات التي استمتع بها الحضور الكريم، اما المنافسة الفكرية فكانت متقاربة بين الفوجين فوج عبد الحميد ابن باديس وفوج البشير الابراهيمي .

لتنتهي المنافسة الفكرية والثقافية بفوز فوج البشير البراهيمي ب:58.5 مقابل 36.5 لفوج عبد الحميدابن باديس، ودائما العلم هو الفائز في مثل هذه المنافسات.

لتذكير برنامج العلامة الكاملة بالتنسيق مع مديرية التربية ، الاتحادية الولائية للاعمال المكملة للمدرسة، حيث خصصت ثلاث جوائز لثلاث ثانويات فائزة معنا ، ثلاث جوائز لثلاث متوسطات ، وجائزتين لابتدائيتن نهاية الموسم الدراسي.

 

الوسوم
اظهر المزيد
[ufc-fb-comments]