الأخبارالأخبار المحليةالأخبار الوطنيةروبورتاجات

إذاعة ميلة ترافق الاستحقاقات الوطنية وسط استحسان المترشحين

استحسن ممثلو المترشحين الخمسة لرئاسيات 12 ديسمبر 2019 الفضاءات التي خصصتها الاذاعة الجزائرية من ميلة في خضم الحملة الانتخابية التي انطلقت في 17 نوفمبر 2019 وتتواصل إلى غاية 08 ديسمبر المقبل وأشاد ممثلو المترشحين بطريقة توزيع الفترات بالتساوي على الجميع في مسعى من الاذاعة لتكريس مبدأ الحياد الذي دأبت عليه في جميع الانتخابات الماضية .

وقد أشرفت على عملية تجسيد توزيع الفضاءات مندوبية السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بمقرها بحضور ممثلي المترشحين ومنسق الانتخابات على مستوى الإذاعة الجزائرية الزميل لخضر بعوطة ومعد الفضاءات فارس بلورنة ، حيث وافق الجميع على التوزيع الذي يؤكد حرص الاذاعة على ثقة ممثلي المترشحين وفق ميثاق أخلاقيات الممارسات الانتخابية.

وكسبت الاذاعة الجزائرية من ميلة ثقة الفاعلين في العملية الانتخابية من خلال حرص طاقمها خلال الاستحقاقات الماضية على الحياد التام والتعامل بمسافة واحدة وهو ما عبر عنه ممثلو المترشحين خلال عملية توزيع الفضاءات المخصصة لعرض برامج المترشحين الخمسة ، حيث اكدوا على أن الاذاعة شريك رئيس في التعاطي الايجابي معهم وفق مبدأ التساوي التام في هذه الفضاءات المسجلة الفردية والتقاطعية المباشرة الجماعية.

وقد خصصت الاذاعة 20 فضاء مسجلا بمعدل 04 فضاء لكل ممثل المترشح من 26 دقيقة تبث من السبت الى الاحد باستثناء الجمعة عقب نشرة المنتصف وتخوض في الكثير من الملفات التاي تم التوافق عليها ضمن برامج المترشحين وقد كانت البداية بمحور محاربة الفساد واستقلالية القضاء وحرية التعبير، وتخصيص فضاءين تقاطعين بمشاركة ممثلي المترشحين يوم الاثنين 25 نوفمبر و 2 ديسمبر المقبل.

وقد خصصت الاذاعة الجزائرية من ميلة الكثير من الفضاءات الاخرى والومضات من أجل التوعية والتحسيس بأهمية المشاركة في هذا الاستحقاق الوطني الهام قصد الخروج من الازمة وسد منافذ المراحل الانتقالية.

الوسوم
اظهر المزيد
[ufc-fb-comments]