الأخبارالأخبار المحلية

تدشين مشاريع هامة بمناسبة اليوم الوطني للشهيد

162 عائلة بمشتى قطارة بالقرارم يودعون معاناة قارورات الغاز

دشن والي ميلة، بمناسبة اليوم الوطني للشهيد الذي احتضنت فعالياته بلديات القرارم الشيقارة و سيدي مروان مشروع الغاز الطبيعي لمشتة قطارة ببلدية القرارة قوقة، الذي يمس 162 عائلة، بغلاف مالي تجاوز 7.5 مليار سنتيم، في إنتظار إستكمال الحصة الثانية ليصل عدد المنازل المربوطة بشبكة الغاز الطبيعي إلى 242 منزلا.

وذكر والي ميلة محمد، على هامش تدشين الشبكة الجديدة، أن نسبة التغطية بالغاز على مستوى الولاية، قد بلغت 65 من المئة على مستوى 26 بلدية، مؤكدا على مواصلة جهود ربط البلديات المتبقية لتلبية إحتياجات الساكنة من هذه المادة الحيوية.

مشاتي بالشيقارة تستفيد من  خدمة التزود بالماء الشروب

وببلدية الشيقارة، أعطى والي ميلة، حجر الأساس لإنجاز خزان مائي بسعة 500 متر مكعب، وتدعيم شبكة المياه الشروب لمشاتي ورزيز، الصفيصفة السفلى، ولجة بوخليف ومخاط، إضافة إلى مشروع لإنجاز شبكة المياه الشروب لمشتة لمصال لتمس أزيد من 1400 نسمة.

11 مليار سنتيم لحماية منطقة فرضوة من الفيضانات

 

وببلدية سيدي مروان، أعطى والي ميلة والوفد المرافق له، إشارة إنطلاق مشروع حماية منطقة فرضوة من الفيضانات بغلاف مالي مقدر بـ11 مليار سنتيم و هو المشروع الذي سيسهم في حماية المنطقة التي تعاني كثيرا من الفيضانات في كل تساقطات للأمطار و خاصة خلال فصل الشتاء

 

 

الوسوم
اظهر المزيد
[ufc-fb-comments]