الأخبارالأخبار المحلية

توقيف أربعة أشخاص وحجز صفيحتين من المخدرات و أقراص مهلوسة

تمكن عناصر أمن ولاية ميلة من توقيف أربعة أشخاص وحجز كمية من المخدرات قدر وزنها بـ 111.1 غرام (الكيف معالج) مهيأة لغرض الترويج بالإضافة إلى 130 قرص مهلوس وثلاث أسلحة بيضاء بكل من ميلة وبلدية شلغوم العيد.

تفاصيل القضية الأولى تعود إلى تلقي عناصر فرقة البحث والتحري بأمن ولاية ميلة لمعلومات مفادها قيام شخصين يبلغان من العمر 33سنة و34 سنة ببلدية شلغوم العيد ببيع وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية مع استغلال مسكنيهما لإخفائها حيث تم وضع خطة ميدانية محكمة تكللت بتوقيف المعنيين رفقة شخص ثالث يبلغ من العمر 32 سنة وحجز 95.06 غرام من المخدرات [الكيف المعالج] و130 قرص مهلوس(مختلفة الأنواع) بالإضافة إلى 03 أسلحة بيضاء من نوع قاطع ورق.

بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة شلغوم العيد التي أمرت بوضعهم رهن الحبس المؤقت.

في نفس السياق تمكن عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن ولاية ميلة من استغلال معلومات أفضت إلى توقيف شخص بالغ من العمر 26 سنة بحوزته على كمية من المخدرات (الكيف المعالج) مقدرة بـ 15.5 غرام مهيأة للبيع ومبلغ مالي قدره 14600 دج من عائدات البيع.

بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة المختصة لدى محكمة ميلة التي أصدرت في حقه أمر بالإيداع.

 

coronavirus-stats-live
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق