الأخبارالأخبار الوطنية

الإذاعة الجزائرية من ميلة في مرافقة الحملة الانتخابية

جندت الاذاعة الجزائرية من ميلة كل الامكانات والوسائل البشرية والمادية الكفيلة بمرافقة الحملة الانتخابية التي تجري بين 17 نوفمبر و 8 ديسمبر 2019 بغرض إنجاح التغطية والنقاش مع ممثلي المترشحين وأشركت في عملية البرمجة مندوبية السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات .

وزيادة على البرامج التي ترافق العملية الانتخابية منذ استدعاء الهيئة الناخبة من طرف رئيس الدولة عبد القادر بن صالح والإعلان عن تاريخ 12 ديسمبر المقبل لإجراء هذه الاستحقاقات الوطنية ، تمت برمجة حصصا للنقاش مع ممثلي المترشحين الخمسة بمعدل ثلاث حصص في الاسبوع ايام الاثنين والثلاثاء والأربعاء بدءا من الساعة الحادية عشر صباحا وقد تم إشعار الجميع بالتنسيق مع مندوبية السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بميلة.

ويراهن برنامج ” على درب الرئاسيات ” على نجاح الاذاعة في مرافقة الحملة الانتخابية بنقاش هادف ومسؤول يغوص في كل الملفات المرتبطة ببرامج المترشحين والراهن الوطني وتحديات المرحلة المقبلة خاصة مدى الاستجابة لمتطلبات الشعب الجزائري والتي يعبر عنها دوريا وتجلت في مطالب الحراك الشعبي السلمي الذي بدأ في 22 فيفري 2019.

كما تمت برمجة الكثير من المحطات والبرامج والومضات الأخرى على غرار ” رادار الاسبوع ” لمواكبة كل العملية الانتخابية بالتحليل والنقاش مع المختصين والخبراء وممثلي السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات وهي الاجراءات التي تهدف للمرافقة الاعلامية للانتخابات بمسافة واحدة مع جميع المترشحين وبالحياد التام بالنظر الى تجربة الاذاعة في التغطية لهذه الأحداث الوطنية الكبرى.

وسيكون الحرص أيضا خلال النقاش مع ممثلي المترشحين على نقل الانشغالات الدورية واليومية للمواطنين مع التنمية المحلية وخاصة الماء الشروب والطرقات والصحة والسكن بمختلف الصيغ وخاصة السكن الريفي الذي يشكل واحدا من الانشغالات للسكان بالمناطق النائية وكذلك ملفات الاستثمار والعقار وغيرها من المحاور التي تم ضبطها لحد الساعة .

كما سيكون الراهن الوطني بتجليات المرحلة الجديدة في صلب الحدث من خلال نقل المطالب الاساسية للسكان من اجل الطموح في تحقيق التغيير الذي يقضي على مكامن الداء الذي مس جسد الامة بسبب الانحرافات الخطرة التي مست تسيير الشأن العام وتسببت في نهب المال العام وهي المرتكزات التي تكون ضمن المحاور الكبرى لبرامج المترشحين الخمسة.

coronavirus-stats-live
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق