الأخبارالأخبار المحليةثقافة و فنون

اختتام الدورة التدريبية حول مهارة القراءة الذكية والفعالة

أسدل اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2019 الستار على فعاليات الدورة التدريبية التي بادرت بها إذاعة الجزائر من ميلة في جو الاحتفال بالذكرى السابعة والخمسين لاسترجاع السيادة الوطنية على الإذاعة والتلفزيون والتي خصصت لموضوع القراءة الذكية والفعالة وسط استحسان كبير من الحضور الذي استفادوا من المؤشرات التي توفر لهم ذكاء القراءة لمختلف النصوص بسرعة ولديها ذهنية ونفسية دون عناء وفي أقصر وقت.

وقد أكد الكوتش فاتح بولكساير رضاه بنجاح الدورة لاسيما من حيث التجاوب والنوع والكم من الحضور خاصة أن قراءة نص من الف كلمة لا يجب أن يستغرق ست دقائق وأوضح الكوتش ضرورة مواصلة التدريب من خلال القراءة وفق ما يسمح بتجسيد المعارف المكتسبة.

وخلص إلى الثناء على الإذاعة الجزائرية من ميلة وهي وبرمج هذه الدورات لتحسين الأداء الإعلامي على درب البحث عن الوصول إلى قمة التميز.

اختتام الدورة التدريبية حول مهارة القراءة الذكية والفعالة 2 اختتام الدورة التدريبية حول مهارة القراءة الذكية والفعالة 3 اختتام الدورة التدريبية حول مهارة القراءة الذكية والفعالة 4 اختتام الدورة التدريبية حول مهارة القراءة الذكية والفعالة 5 اختتام الدورة التدريبية حول مهارة القراءة الذكية والفعالة 6 اختتام الدورة التدريبية حول مهارة القراءة الذكية والفعالة 7

coronavirus-stats-live
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق