الأخبار

233 سكن إجتماعي للتوزيع ببلدية التلاغمة

تحضر اللجنة الدائرية للسكن بالتلاغمة، للإعلان عن القائمة المؤقتة للمستفيدين من حصة 233 وحدة سكنية عمومية إيجارية على عاصمة الدائرة، حسبما كشف عنه رئيس الدائرة بوقرن عبد الله في تصريح لإذاعة الجزائر من ميلة.

وذكر رئيس الدائرة، أن اللجنة بصدد وضع اللمسات الأخيرة على القائمة المؤقتة، ليتم إرسالها لمصالح الولاية بغية التدقيق فيها وإبداء الرأي من قبل مختلف القطاعات المعنية.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة الدائرية تحصي نحو 7200 طلب سكن إجتماعي على مستوى بلدية التلاغمة، وهو ما يصعب من عمل اللجنة في إختيار المستفيدين.

هذا، وتتواجد ببلدية المشيرة 50 وحدة سكنية إجتماعية في طور الإنجاز، حيث بلغت نسبة الأشغال بها الـ30 من المئة، فيما تتواجد ببلدية واد سقان حصة في طور الإنجاز بـ30 وحدة على مستوى القرية الإشتراكية مصطفى بن بوالعيد، وحصة أخرى بـ50 وحدة قيد الإنجاز بمركز البلدية نسبة الاشغال بها تقدر بـ30 من المئة، فضلا عن 50 أخرى ضمن شطر 2011.

وفيما يخص السكن الريفي، كشف ذات المسؤول عن إستفادة الدائرة من حصة جديدة تقدر بـ140 إعانة، مقسمة على أساس 70 إعانة لبلدية التلاغمة، 35 إعانة لبلدية المشيرة ونفس الحصة لبلدية واد سقان.

بلاح سفيان

اظهر المزيد