الأخبار

226 سكن إجتماعي للتوزيع في القريب ببلدية تاجنانت

تعمل مصالح دائرة تاجنانت على وضع الروتوشات الأخيرة، على القائمة المؤقتة للمستفيدين من 226 وحدة سكنية إجتماعية على مستوى عاصمة الدائرة، بعد أن قامت اللجنة الدائرية بدراسة أزيد من 5600 ملف، لإختيار من هم الأكثر استحقاقا للإستفادة من السكن الإجتماعي.

وفيما يخص مشروع إنجاز 400 سكن في صيغة عدل، أكد رئيس الدائرة علي حداد، أنه يعرف تقدما في الاشغال، في إنتظار إنطلاق أشغال التهيئة، على أن يسلم وفق الآجال التعاقدية قبل نهاية السنة الجارية.

أما فيما يتعلق بالتأخر الكبير في تسليم مشاريع إنجاز 460 سكن تساهمي بتاجنانت، أكد ذات المسؤول على جهود تسريع وتيرة إنجاز السكنات المتبقية، بالموازاة تتواصل اشغال التهيئة التي وصلت الـ40 من المئة، مشيرا إلى إستلام حوالي 200 عائلة لسكناتها.

وبالنسبة لحصة 100 سكن ترقوي مدعم، كشف السيد علي حداد، عن الإنتهاء من إنجاز 50 وحدة سكنية، في إنتظار ربطها بمختلف الشبكات وإنجاز التهيئة الخارجية، على أن تسلم مع نهاية العام الجاري.

هذا، وقد إستفادت الدائرة من حصة جديدة للبناء الريفي، مقدرة بـ210 إعانة، 80 إعانة لبلدية تاجنانت، 65 إعانة لبن يحي عبد الرحمان و 65 إعانة لبلدية أولاد خلوف، حيث تعمل مصالح البلديات، حاليا، على ضبط القوائم النهاية للمستفيدين، بالموازاة مع تطهير قوائم الإستفادات السابقة التي لم تجسد ميدانيا.

بلاح سفيان

اظهر المزيد
[ufc-fb-comments]