الأخبار

لجنة السكن بدائرة القرارم تشرع في التحضير لتوزيع الحصة الثانية بنحو 200 سكن إجتماعي

شرعت اللجنة الدائرية للسكن بالقرارم قوقة، في التحضير لتوزيع الحصة الثانية للسكن الاجتماعي بعاصمة الدائرة، والمقدرة بنحو 200 وحدة سكنية.

وذكر رئيس الدائرة بوتسطة عبد المالك لدى نزوله ضيفا على برنامج أضواء، أن مصالحه بدأت في دراسة ملفات طالبي السكن، والمقدرة بنحو 3500 طلب على مستوى بلدية القرارم، بغية توزيع الحصة الثانية خلال الصائفة المقبلة.

وفيما يخص الحصة الأولى التي تم الإعلان عنها في 14 فيفري الماضي والمقدرة بـ153 وحدة سكنية إجتماعية، كشف رئيس الدائرة عن تسجيل 700 طعن تم توجيهه إلى اللجنة الولائية للفصل النهائي.

أما ما تعلق بالسكن التساهمي، أكد رئيس الدائرة، على قرب تسليم السكنات المتبقية لأصحابها بمخطط شغل الأراضي رقم  04 بالصفصافة، وهذا بعد إستكمال التهيئة الخارجية والربط بمختلف الشبكات.

وفيما يخص البناء الريفي، كشف رئيس الدائرة عن إستفادة بلدية القرارم قوقة من حصة مقدرة بـ60 إعانة، فيما إستفادت بلدية حمالة من حصة بـ65 إعانة، سيتم توزيعها على مستحقيها.

وذكر السيد بوتسطة عبد المالك، أن مصالحه قامت بتطهير الحصة السابقة التي لم تجسد في الميدان من قبل المستفيدين، حيث تم منحها لمستفيدين جدد، نحو 30 إعانة ببلدية القرارم و 03 إعانات ببلدية حمالة.

بلاح سفيان

coronavirus-stats-live
اظهر المزيد
إغلاق