الأخبار

خلق فضاءات للشباب وراحة المواطنين من أولويات السلطات العمومية

على عكس ما تروج له بعض أطراف المجتمع المدني أكد والي ميلة السيد محمد جمال خنفار أن إعادة تهيئة الحديقة العمومية الشهيد رشيد شعبوب تراعي خصوصيتها التاريخية ، الأثرية والبيئية ، بهدف إعطائها حيوية ووجها آخر.

خلق فضاءات للشباب وراحة المواطنين من أولويات السلطات العمومية 1

وعاين والي ميلة الحديقة الجديدة 05 جويلي 1962 مقابل مدرسة الشرطة بعد  إنتهاء الأشغال بها معتبرا إياها فضاء جديد لراحة المواطن الميلي خصوصا الشباب وكبار السن .

كما عاين والي ميلة السيد محمد جمال خنفار فضاء التسلية خلف مستشفى الإخوة مغلاوة حيث عبر عن استيائه من العراقيل الإدارية التي تواجه المشروع واعدا بالتكفل بحلها بنفسه.

والي ميلة السيد محمد جمال خنفار عاين أيضا السوق المغطاة بحي dnc  والتي انتهت به الأشغال منذ عدة سنوات ولم يدخل الخدمة بسبب عدم الربط بالكهرباء ، حيث أمر والي ميلة بضرورة الإسراع بربطه بالطاقة الكهربائية قصد تمكين المستفيدين من استغلاله.

وأشرف والي ميلة السيد محمد جمال خنفار على تدشين ملعبين جواريين بالعشب الاصطناعي، الأول بحي dnc  والثاني بجوار دار الشباب محمد لدرع بميلة.

خلق فضاءات للشباب وراحة المواطنين من أولويات السلطات العمومية 2

وأكد والي ميلة على ضوروة تعميم هذه الملاعب الجوارية على البلديات باعتبار أن لها أهمية كبرى في ملئ أوقات الشباب وإبعاده عن مختلف الآفات الاجتماعية.

                                                                                                          فارس بلورنة

coronavirus-stats-live
اظهر المزيد
إغلاق