الأخبار

انتقاء 15 مترشحا من الفتيان والفتيات لتنشيط برنامج فتيان القرآن خلال شهر رمضان

عرف الدور التصفوي الأخير لمنافسات فتيان القرآن الذي تنظمه إذاعة الجزائر من ميلة بالشراكة مع مديرية الشؤون الدينية والأوقاف عرف إقبالا كبيرا للمتنافسين الذين بلغ عددهم 48 من مختلف بلديات الولاية.

المنافسة جرت بالنادي الثقافي والعلمي يوسف مراكشي بإذاعة الجزائر من ميلة لاختيار 15 متنافسا ينشطون البرنامج خلال شهر رمضان الفضيل.

انتقاء 15 مترشحا من الفتيان والفتيات لتنشيط برنامج فتيان القرآن خلال شهر رمضان 1انتقاء 15 مترشحا من الفتيان والفتيات لتنشيط برنامج فتيان القرآن خلال شهر رمضان 2

وشكلت المنافسة فرصة مثالية لإجتهاد الفتيان والفتيات في ترتيل وتجويد القرآن الكريم والعزم مركزة حاليا على تقديم الأفضل في النهائيات.

وأشرفت لجنة مكونة من الإمامين بلال علي الشريف و شعيب الطيب والمرشدة الدينية بوحلوفة سعيدة.

وعبر المتأهلون الـ 15 عن سعادتهم بالفوز شاكرين جهود الأولياء وكذا معلمات القرآن فيما شكلت المنافسة لهم فرصة مثالية لشحد الهمم والاجتهاد في ترتيل وتجويد القرآن الكريم واعدين بتقديم الأفضل في النهائيات خلال الشهر الفضيل.

وبهذا أخرجت المنافسة نخبة المتنافسين لتنشيط النهائيات في برنامج فتيان القرآن الذي يبث كل إثنين من 10 إلى 12 صباحا على أمواج إذاعة الجزائر من ميلة طيلة شهر الصيام الفضيل.

  فارس بلورنة

coronavirus-stats-live
اظهر المزيد
إغلاق