الرياضةالرياضة الوطنيةالرياضة الولائية

دفاع تاجنانت يغادر مراكز السقوط في انتظار بقية المشوار

غادر دفاع تاجنانت المراكز الاخيرة في الترتيب العام للرابطة المحترفة الاولى بعد فوزه على وفاق سطيف بثنائية نظيفة رفعت رصيده إلى النقطة الحادية و العشرين ليصعد في سلم الترتيب الى المرتبة 13  ليخرج بذلك من المراتب الثلاثة الاخيرة التي قبع فيها منذ بداية البطولة تقريبا.

الدفاع دخل المباراة بقوة و عينه على النقاط الثلاث امام الجار وفاق سطيف الذي ليس في احسن حالاته ، ليفتتح النتيجة عن طريق المتالق بلال بن ساحة الذي توغل راوغ وسدد بقوة لتسكن كرته شباك حارس وفاق سطيف بولطيف الذي لم يحرك ساكنا مسجلا الهدف الاول لاصحاب الديار في الدقيقة 26 من عمر المرحلة الاولى من المباراة.

الهدف الثاني جاء بعد 3 دقائق ، و بطريقة جميلة جدا تمكن وناس حمزة من مضاعفة النتيجة لصالح الدفاع التاجنانتي بمخالفة مباشرة اسكنها الشباك مطلقا العنان لافراح الجيش الازرق بملعب الشهيد لهوى اسماعيل بتاجنانت الذي فتحت ابوابه مجانا لجماهير الفريقين.

الشوط الثاني حاول فيه المدرب الجديد لوفاق سطيف نبيل نغيز تصحيح الاوضاع للعودة في النتيجة لكم رفقاء دلاهي تمكنوا من المحافظة على النتيجة ، نغيز اقحم لعوافي ، كندوسي و دغموم دون جديد يذكر في حين بوغرارة اعتمد على البدلاء لتحصين منطقته بادخلاء ازغوتي ترباح و شايب الدور.

المباراة المقبلة لدفاع تاجنانت ستكون يوم 16 فيفري الجاري بملعب 20 اوت 1955 ببشار بداية من الساعة 18.00 مساء ، في مباراة يبحث فيها الدفاع عن البقاء في ديناميكية النتائج الايجابية في انتظار برمجة اللقاء المتاخر ضد شباب بلوزداد داخل دياره و هو اللقاء الذي يعول عليهاشبال اليامين بوغرارة للارتقاء في سلم الترتيب و الابتعاد عن المنطقة الحمراء.

ملخص مباراة دفاع تاجنانت ضد وفاق سطيف

المصدر
farid 19s
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك