الأخبار

حجز كيلوغرام و100 غرام من الكيف المعالج بميلة.

حجز عناصر فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية ميلة نهاية الأسبوع 01 كيلوغرام و 100 غرام من الكيف المعالج بمدينة ميلة،فيما تم تفكيك شبكة اجرامية متكونة من أربعة أشخاص مختصة في ترويج المخدرات.

وفي حيثيات القضية حسب بيان  لخلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية،فقد وردت الى عناصر فرقة مكافحة المخدرات لأمن الولاية معلومات مؤكدة حول ادخال كمية من المخدرات من طرف مسبوق قضائيا الى مدينة ميلة.

على إثر ذلك تم الترصد للمشتبه فيه البالغ من العمر 46 سنة إلى غاية توقيفه  بمدينة ميلة  رفقة شريكه البالغ من العمر 41 سنة .

وبالتنسيق مع النيابة المحلية تم تفتيش مسكن المشتبه فيه الأول ، حيث عثر المحققون على كمية من الكيف المعالج ، قدر وزنها بـ1 كلغ و100 غ ، إضافة إلى سلاح أبيض تقليدي الصنع عبارة عن سيف .

وأفضى التحقيق مع المشتبه فيه إلى توقيف  شريكه البالغ من العمر 26 سنة وممونهما الرئيسي المسبوق قضائيا البالغ من العمر 62 سنة ، المعروف لدى المصالح الأمنية بقضايا مماثلة .

  و بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمس أمام النيابة  المختصة بميلة  التي أمرت بوضعهم جميعا رهن الحبس.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك