الأخبارالأخبار المحلية

الامن الوطني بميلة : استرجاع سيارتين مسروقتين بميلة.

تمكن عناصرالمصلحة الولائية للشرطة القضائية في عمليتين متفرقتين بحر هذا الأسبوع من استرجاع سيارتين مسروقتين، الأولى من نوع (غولف الجيل السابع) والثانية من نوع (هيونداي i20) حسب بيان للامن الوطني

حيث تعود تفاصيل القضية الأولى  إلى تلقي مصلحة الشرطة القضائية بأمن ولاية ميلة شكوى من طرف شخص يقطن بولاية ميلة تعرضت سيارته من نوع (غولف الجيل السابع) للسرقة أثناء عملية بيعها لأحد الأشخاص ينحدر من مدينة العلمة ولاية سطيف يبلغ من العمر 23 سنة، حيث استغل المشتبه فيه غفلة الضحية أثناء عقد صفقة البيع وفر بالسيارة إلى وجهة مجهولة.

على إثر ذلك باشرت الفرق المختصة تحريات موسعة بدءا بالحصول على إذن بتوسيع دائرة الاختصاص القضائي إلى مدينة العلمة حيث تم توقيف المشتبه فيه وشريكيه البالغين من العمر 24 و35 سنة واسترجاع السيارة المسروقة واقتيادهم جميعا إلى مقر أمن ولاية ميلة.

بعد استكمال إجراءات التحقيق سلمت السيارة المسروقة إلى صاحبها وقدم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة بميلة حيث صدر في حق المشتبه فيه الأول وشريكه البالغ من العمر 35 سنة أمر إيداع رهن الحبس ووضع الثالث تحت الرقابة القضائية.

القضية الثانية تعود إلى تلقي المصلحة الولائية للشرطة القضائية لشكوى تخص سرقة سيارة من نوع (هيونداي i20)من مدينة ميلة حيث سارعت فرق الشرطة القضائية إلى تكثيف الأبحاث الميدانية بدءا باستغلال مسرح الجريمة وسماع عديد الأطراف والشهود لتتكلل المجهودات بتحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي البالغ من العمر 32 سنة التي تربطه صلة قرابة بالضحية، كما تم التوصل إلى شريكه البالغ مم العمر 33 سنة المنحدر من مدينة بريكة ولاية باتنة.

التحقيقات أسفرت عن استرجاع السيارة المسروقة وتسليمها لمالكها وتقديم المشتبه فيهما أمام نيابة ميلة التي أحالت ملفهما بموجب إجراء المثول الفوري للمحاكمة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك